كيف استطيع زيادة الحليب في صدري
دكتور كيف استطيع زيادة الحليب في صدري
إجابات الأطباء على السؤال
احرصي على تناول 4 اكواب من الجليب او مشتقاتها و الانتباه لكمية الماء المتناول. تناولي نصف كوب من المكسرات كاللوز . الكراوية و البقدونس دور فيزيادة ادرار الحليب. البوشار له دور ايضا في زيادة ادرار الحليب. الانتباه لعدم الاكثار من تناول المقالي و الاغذية الدسمة . لا تحذفي اي مجموعة غذائية من طعامك مثلالبقوليات او اللحوم او الخبز تناوليها بشكل متوازن 3 2014-10-13 10:54:52
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية