دواء cefamager لفقدان الشهية وتخفيف الوزن هل ينصح به ؟ وهل اوية الوزن تحتاج لريجيم و رياضة ام تكتفي فقط. بالدواء ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج الى ريجيم و رياضة المشي 0 2016-06-18 16:22:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تحتاج الى ريجيم و رياضة المشي
تحتاج إلى ريجيم و رياضة المشي 0 2016-06-18 16:22:35
علاج طبيعي
تحتاج إلى ريجيم و رياضة المشي
تحتاج الى ريجيم و رياضة المشي 0 2016-06-18 16:22:20
علاج طبيعي
تحتاج الى ريجيم و رياضة المشي
تحتاج إلى ريجيم و رياضة 0 2016-06-18 16:21:50
علاج طبيعي
تحتاج إلى ريجيم و رياضة
تحتاج الى ريجيم و رياضة 0 2016-06-18 16:21:31
علاج طبيعي
تحتاج الى ريجيم و رياضة
تحتاج إلى ريجيم و رياضة 0 2016-06-18 16:21:13
علاج طبيعي
تحتاج إلى ريجيم و رياضة
تحتاج الى ريجيم و رياضة 0 2016-06-18 16:20:37
علاج طبيعي
تحتاج الى ريجيم و رياضة
تحتاج إلى ريجيم و رياضة 0 2016-06-18 16:20:13
علاج طبيعي
تحتاج إلى ريجيم و رياضة
تحتاج الى ريجيم و رياضة 0 2016-06-18 16:19:33
علاج طبيعي
تحتاج الى ريجيم و رياضة