دواء او خلطة لإنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره ولا ينصح باستخدامها ويجب اتباع حمية غذائية صحية باستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-12-28 18:19:16
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية