دواء برفكتيل هل له ثاتيربزياده الوزن لان شعري مع الريجيم خف كثيرا هل ا
دواء برفكتيل هل له ثأتيربزياده الوزن اولالان شعري مع الريجيم خف كثيرا هل الدواء يزيد الوزن ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
دواء برفكتيل له مجموعة استخدامات ويستخدم كمكمل غذائي ليحافظ على الشعر و يحتوي الفيتامينات والمعادن ويساعد على نضارة البشرة والاظافر ولم يذكر بان هناك اثار جانبية انما تم التحذير منه للحوامل والمرضعات وقد يسبب الاضطرابات او الامساك او الانتفاخ 0 2017-03-09 19:54:45
طاقم الطبي