دواء لعلاج النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 1 2015-07-31 07:09:52
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية