ذكر اعاني من السمنة وزني و طولي ما هي الجراحة المناسبة لحالتي ملحوظة ج
السلام عليكم ذكر اعاني من السمنة عمري 30 وزني 135 و طولي 175 . ما هي الجراحة المناسبة لحالتي ؟ ملحوظة : جربت الريجيم و نجح فترة ثم عدت اسمن و لا نية لاعادة التجربة .
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك مراجعة الطبيب المختص لهذه العمليات 0 2015-05-24 01:17:07
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية