ذكر انزلت وزني بالرجيم و رياضه بسيطه بالمنزل من كيلو اصبحكيلو والان ام
ذكر. 32 سنه انزلت وزني بالرجيم و رياضه بسيطه بالمنزل من 125كيلو اصبح68كيلو والان امارس رياضه بالاوزان ولكن لدي الالام تاتيني في الركبتين والكوعين،هل هنالك شئ اتناوله كمقويات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول multi vitamin و omega3 بتركيز 900mg حبة يوميا و ذلك لتخيف الام الركبتين اذا استمرت الالام بعد اسبوعين يمكنك ايضا تناول vitamin B12 لمدة شهر واحد لان نقصه غالبا يسبب الام 1 2017-04-25 13:56:59
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية