ذكر طولي ووزني كيلو اعاني من بروز المعده والموخره لقد بعمل رجيم من الد
عمري 31 ذكر طولي 165 ووزني 66 كيلو اعاني من بروز المعده والموخره لقد بعمل رجيم من الدهون والسكريات والمشروبات الغازيه عموما ولكن وزني ثابت لاينقص مع العلم امارس رياضيه ماهي نصيحتكم لاني في منطقه بعيده عن المستشفيات ولا استطيع التوجه لاخصائي تغدية
إجابات الأطباء على السؤال
وزن مثالي بالنسبة لطولك، ولا تقل لي أنك تحاول زيادة وزنك!!! المهم صحتك مليحة!. 1 2014-10-15 13:44:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة