ذهبت لدكتور التغذيه لتخسيس مناطق زائده ف جسمى عن باقى مناطق الجسم فاقترح عليا استخدام حقن موضعيه او جهاز تخسيس للمناطق المراد تخسيسها وسألته هل هى آمنه فقال نعم فماذا أفعل !
إجابات الأطباء على السؤال
الحقن الموضعية وهى الميزوثربي 0 2019-02-17 19:04:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الحقن الموضعية وهى الميزوثربي
عليك بالرياضه ونظام غذاءي مناسب هتتحسن معك هذه المناطق. الأجهزة لا فائدة منها 0 2019-02-17 19:03:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الحقن الموضعيه مثل شو ؟! 0 2019-02-12 18:20:17
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الحقن الموضعيه مثل شو ؟!
الافضل استشاره اخصائي ثاني و يقيم الحاله ما في جهاز سحري يخسس مناطق الا اجهزه رياضيه . 0 2019-02-12 18:19:59
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية