رايت في مقطع فيديو بان فصين من الثوم مع كوب زبادي يحرق دهون البطن فهل
مرحبا رأيت في مقطع فيديو بأن فصين من الثوم مع كوب زبادي يحرق دهون البطن فهل هذا صحيح. طبعا مع التمارين.
إجابات الأطباء على السؤال
لا أعتقد بأن ذلك صحيح، ولا يوجد طعام بحد ذاته يحرق الدهون، الطريقة الصحيحة لحرق الدهون هي اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2016-02-15 18:29:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية