ربة منزل ليس لدى اطفال عمرى ووزنى وطولى واتناول سلطه خضراء مع زبادى قل
ربة منزل ليس لدى اطفال عمرى 31 ووزنى 85 وطولى 156 واتناول سلطه خضراء مع زبادى قليل الدسم 3 مرات باليوم وقهوة عربية صبح ومسا بدون سكر واتناول حبوب كارنيكس حبتين صبح وحبتين مسا فهل يخفف الكارنيكس الوزن ولا امراس اى رياضة فهل يخف وزنى
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 50-55 كغ ، لكن النظام الغذائي الذي تتبعينه غبر متوازن ويفقتقر للعديد من الأطعمة الضرورية لجسمك كالفواكه والبروتينات الموجودة في اللحوم والبيض والنشويات أيضا مما قد يؤثر على صحتك وقد يؤدي لنقص في العديد من العناصر المهمة للجسم ، لا أنصح بتناول الأدوية التي قد يكون لها اثار جانبية وقد تخسرين الوزن بسرعة لكن سرعان ما تكتسبينه مرة اخرى ، أفلض نظام هو تناول طعام صحي قليل السعرات الحرارية والدهون الى جانب ممارسة تمارين المشي يوميا لمدة ساعة . 2 2014-01-28 07:18:38
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية