رجيم تلاتي تلات ايام اوله خيار وزبادي وتلات ايام تانية خيار فقط واتلات ايام تالتة فواكه )منوعة)وتلات ايامات رابعة (لحوم،نشويات،بيض)سوف ابدأ رجيم هل رجيم صحي؟
إجابات الأطباء على السؤال
خطأ كبير هاد الريجيم يجب تناول كافة العناصر الغذائية في نفس اليوم 1 2015-05-28 06:08:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية