رجيم لتخسيس البطن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الاقلال من تناول السكريات وتناول كمية كافية من البروتين والابتعاد عن الدهون المشبعة وتناول كمية كافية من الالياف وشرب كمبة كافية من الماء وممارسة تمارين البطن ونوم ساعات كافية. 5 2015-08-24 06:21:41
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية