رحمة انا ووزني كيلوجرام وطولي فهل الوزن يتناسب مع طولي ام لا
السلام عليكم رحمة الله وبركاته ، انا شاب عمري 16 سنة ، ووزني 100 كيلوجرام وطولي 187 ، فهل هذا الوزن يتناسب مع طولي ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الزيادة في الوزن يفضل اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة من اجل الوصول الى الوزن المناسب الوزن المناسب لطولك يقع ضمن 73- 80 كغم 0 2016-02-08 12:20:45
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية