انا اليوم ختمت التاسع ولم اشعر باعراض الولاده بكريه فما الحل و
رغم المشي واكل التمر لكن لم اشرب اعشاب المرمريه والقرفه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المتابعة مع اختصاصي نساء وتوليد بالنسبة للاعشاب هي تساعد على تقلصات الرحم لذلك يجب اخذ النصيحة من مختص بالنساء والولادة لتقديم النصيحة المناسبة 0 2021-01-14 09:38:14
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية