رمضان كريم، عمري ١٢ وزني 58 وطولي 159 هل أعتبر سمينه؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر زائدا بالنسبة لعمرك و طولك . 0 2019-05-09 07:03:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك يعتبر زائدا بالنسبة لعمرك و طولك .
لا الوزن في المعدل الطبيعي 0 2019-05-07 10:26:23
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
لا الوزن في المعدل الطبيعي