عن الريجيم وزيادة الوزن
زاد وزني بشكل مفاجئي قبل 3 ايام قمت بالوزن في الميزان فكان وزني 80 واليوم وزنت وجدته99 زياده كبيره جداً خلال يومين فقط مع ان الأكل هو نفس الأكل ونفس الكميات اللتي اكلها كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزى من الصعب زيادة الوزن بهذه الطريقة فى يومين ... لذلك ارجو منك تثبيت جهاز واحد الميزان فى مكان ثابت وقياس الوزن أسبوعيا فقط.. شكرا 1 2021-11-30 12:58:54
الدكتور محمد سالم
تغذية
تعليقات الزائرين
Mohammed AlShaibani Mohammed AlShaibani
هل وزني 45 صحي او لا واتمنى اعطيني الشي المفيد وهل يمكنني اخلي وزني 50 في اسبوع وهل سهر الليل ينقص الوزن وهل نوم الليل بدون اكل سعرات حرارية يزيد الوزن