زهقت من نحافتى كنت صغيرة تخينة و كنت بعانى من أنيميا و دود و اتعالجت منهم الان طولى١٥٥ وزنى٥٥ عايزة حل فعال الان باكل كتير اوى و باكل كبدة بشرب لبن جربت الحلبة بدون نتيجة شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك بالنسبة لعمرك و طولك يعتبر مناسب و عليه ينصح بالمحافظة عليه و لا داعي لزيادته . 0 2018-04-12 11:45:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ابدأي بزيادة كميات الطعام و عدد الوجبات التي تتناولينها خلال النهار بمعدل وجبة كل 3 ساعات ، تناولي الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالعسل و زبدة الفستق و الحليب ومشتقاته و البقوليات و المكسرات ، وتناولي كميات اكبر من كافة المجموعات الغذائية ولا تنسي تناول الخضار والفواكه لكي تحصلي على فيتامينات ومعادن كافية 0 2018-03-12 18:27:17
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية