زواجها بعد شهور وهي سمينه بعض الشيئ وزنها وطولها وهي متوتره جدا وتخجل
فتاه زواجها بعد 4شهور وهي سمينه بعض الشيئ وزنها 65 وطولها 165 وهي متوتره جدا وتخجل ان يراها زوجها وهي سمينه يوم زفافها ولا تعرف عمل حميه فكلما بدات توقفت عنها بعد يومين او ثلاثه فماذا تفعل
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر الكتلة للجسم يقع ضمن الوزن الطبيعي وإن أرادت الوصول إلى الوزن المثالي يمكنها انقاص 4 كيلو وللتعرف على المزيد من المعلومات حول تخفيف الوزن بإمكانك متابعة المقال المخصص في ذلك في قسم المقالات . 0 2012-02-26 14:43:03
طاقم الطبي