زوجتي تأخذ على الر يق ملعقة صغيرة قرفة وملعقة صغيرة كاكاو وملعقة وسط عسل هل هناك من فائدة لهذا أو مضار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا مشكلة لكن لماذا كل هذا المزيج. هل زوجك مريض سكري؟ 0 2015-05-12 18:37:43
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية