زوجتي قامت بعملية استئصال المرارة يومين بتاريخ الى جانب انها تعاني من
السلام عليكم زوجتي قامت بعملية استئصال المرارة منذ يومين بتاريخ 06/03/2017 إلى جانب أنها تعاني من مرض العذر و الأمعاء الغليظة *أرجو منكم مساعدتي وإرشادي بالنصيحة (نضام غذائي)
إجابات الأطباء على السؤال
الكبار يجب الابتعاد عن مصادر الدهون وتركز ع الاكل الطازج متل الخضراوات والفواكه والمشويات whole grain انا بالنسبه "العذر والأمعاء الغليظه " لم أفهم ماذا أقصد بها 0 2017-03-11 11:45:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية