زوجتي قليلة الاكل وعندها فقر دم تبين بعد الفحص انه ما هي الطريقة الانس
السلام عليكم زوجتي قليلة الاكل وعندها فقر دم , تبين بعد الفحص انه (9) , ما هي الطريقة الانسب والغذاء الافضل لها وكيف اقنعها بزيادة غذائها لانها تعاني من الشبع السريع .
إجابات الأطباء على السؤال
عليها التركيز على تناول الاغذية ذات الكثافة الغذائية العالية والتي تحتوي على مصادر الحديد كاللحوم الحمراء خاصة 0 2015-04-22 14:25:03
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية