زوجي عمل تحليل وكانت نسبة التشوه عندو بالمية وبعدين اخذ بروفيرون وفيتا
السلام زوجي عمل تحليل وكانت نسبة التشوه عندو 88 بالمية وبعدين اخذ بروفيرون وفيتامين ه وبعد شهرين عمل تحليل ووجد التشوه صعد حتى 94 بالمية ثم اعطاتو فيتومكس
إجابات الأطباء على السؤال
مع الدواء الأخير عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج 0 2018-05-30 06:49:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة