زوجي له كرش وبدي اي عشب لازالته بدون ما ياثر عليه لانو عندو ارتفاع بالضغط الدم وياريت الاجابه
إجابات الأطباء على السؤال
اللبن الرائب ( بكمية حرة) كوجبة عشاء من بعد المغرب ولا شيء بعده 0 2016-06-02 20:09:26
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية