زوجي يعاني من سمنه مفرطه .. سببت له مشاكل صحيه كثيره .. حاول عمل عمليه تصغير المعده ولكنها مكلفه جدا في امريكا .. ماهيه الحلول الاخرى المقترحه والمفيده التي يمكن اتباعها
إجابات الأطباء على السؤال
كم وزنه و طوله . يفضل ممارسة المشي يومبا و اتباعنظام غذاي تحت اشراف مختص 1 2015-04-24 18:35:22
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية