زيادة بالوزن والكرش اني رجل بعمر اعاني من الكرش وانتفاخ مستمر بالمعدة
زيادة بالوزن والكرش اني رجل بعمر 46 سنة اعاني من الكرش ؟ وانتفاخ مستمر بالمعدة وسؤء هظم ؟ ياريت اعرف علاج مناسب وامين ---- مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيب جهاز هضمي، والابتعاد عن البقوليات مثل العدس والحمص والفول.....الخ والابتعاد أيضا عن الملفوف والزهرة، وأي نوافخ. 0 2016-06-03 07:16:05
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية