زيادة مطردة في الوزن رغم الحركة وقلة الاكل مع ارهاق وكسل وطول فترات ال
زيادة مطردة في الوزن رغم الحركة وقلة الأكل، مع ارهاق وكسل عام وطول فترات النوم وتغيرات في عادات المعدة ، يوجد تاريخ في العائلة لزيادة الوزن المطردة، كما يوجد لدي اكتئاب
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... عزيزتي راجعي طبيبك واجر الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة السبب قد يكون السبب لا قدر الله كسل في الغدة الدرقية 0 2015-09-23 18:02:06
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية