زيادة وزن منطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة الطول وعموما ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وعمل تمرينات رياصية واذا كان يوجد دهون زائدة فى منطقة البطن يمكن استخدام جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهون 0 2017-07-15 10:07:49
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
الوزن المثالي لكى هو 58 ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام ويمكن الاستعانة بجلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في منطقة البطن 0 2017-07-15 10:06:14
علاج طبيعي