س اتبع حميه غذائيه لازاله الكرش و انا اتبعها بنظام و اجد نتيجه جميله ل
فتاة عمري 14س اتبع حميه غذائيه لازاله الكرش و انا اتبعها بنظام و اجد نتيجه جميله لكن دورتي الشهريه سوف تاتني بعد يومين و عند الدوره تنفخ البطن كثيرا هل انتفاخها سيؤثر على حميه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك لا 1 2016-02-18 09:54:01
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك لا