س البقاء لمده شهرين على التمر والحليب فقط ام ان ضرر من ذلك س خسارة كيل
السلام عليكم س1 / هل استطيع البقاء لمده شهرين على التمر والحليب فقط ام ان هنالك ضرر من ذلك س2 / هل استطيع خسارة 50 كيلو في شهرين بأي طريقة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يوجد ضرر من ذلك وهذه الطريقة لن تجعلك تفقد 50 كيلو في شهرين حتى لو بقيت صائماََ طوال هذه الفترة لسببين: أولاََ هذا النوع من الرجيمات يجعل الجسم يفقد سوائل وعضل وليس دهون فيعود الجسم لإعادة اكتسابهم مجدداََ، ثانياََ هذه الرجيمات تقلل من معدل الحرق فيقل معدل نزول الوزن بعد فترة من اتباعها بالإضافة إلى الأضرار التي تسببها الرجيمات القاسية من نقص في العناصر الغذائية والتعب والدوخة وعدم التركيز والأرق.. الطريقة الأمنة لنزول الوزن هي اتباع نظام غذائي متوازن وعمل رياضة منتظمة. 4 2015-04-03 01:37:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية