سؤالين غذائين
س1/ايش هو الافضل شراب الشعير ام المشروبات الغازية مع ذكر السبب س2/هل فعلا السبرايت ضرره اقل من المشروبات الغازيه الاخرى
إجابات الأطباء على السؤال
السوال الاول مشروب الشعير افضل السوال الثاني ايوه السبرايت افضل 1 2020-05-04 10:35:35
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية