س ع بنتي لاتاكل ابدا عمرها ونصف ماذا افعل مع العلم ان وزنها مناسب لعمر
س.ع بنتي لاتأكل ابدا عمرها سنه ونصف ماذا افعل؟ مع العلم ان وزنها مناسب لعمرها
إجابات الأطباء على السؤال
طالما وزنها مناسب لعمرها لاخوف,يمكن استخدام المكملات الغذائية كالبدياشور . 1 2016-05-09 16:12:01
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية