س ع كيف اتخلص من الدهون الزاائده والوزن الزاائد بلادويه والغذااء بدون
س.ع كيف اتخلص من الدهون الزاائده والوزن الزاائد بلادويه والغذااء بدون العمليه
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون الماء (2-3 ليتر يومياً) اللبن الفلفل الحار الشاي الأخضر الجوز التفاح للتخلص من الوزن الزائد يجب اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ويناسب احتياجات جسمك الاستيقاظ باكرا وجبة الفطور وجبة أساسية رياضة على الأقل 5 ايام بالاسبوع 1 2017-09-23 14:41:20
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية