س ع. هل عندما يخسر الشخص وزن يخسر من كل اجزاء جسم كالصدر وارداف ام تبقى ثابته ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تكون خسارة الوزن في الأماكن التي فيها الدهون سواءً في الصدر, البطن, الأفخاذ أو الأرداف. واذا ترغبي في النزول من منطقة دون الأخرى فينصح بعمل رياضة للأماكن التي ترغبي في النزول منها. 2 2015-12-29 22:17:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية