س كيف اخسر الوزن الزائد بدون رياضه س هل تقويم الاسنان يؤلم وكم مدة الا
س1:كيف اخسر الوزن الزائد بدون رياضه؟س2:هل تقويم الاسنان يؤلم وكم مدة الالم
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن إتباع نظام غذائي فقط لخسارة الوزن ولكن بدون رياضه سيكون هناك بعض الترهلات في الجسم 0 2017-08-20 04:16:23
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية