س هل كثرت شرب الماء مضرة ام نافعة مع السبب وشكرن لكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة س / هل كثرت شرب الماء مضرة ام نافعة مع السبب. ؟ وشكرن لكم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل من 2-3 لتر يوميا الكمية المناسبة طبعا شرب الماء مفيد ونحن دائما ننصح الاشخاص بالاكثار من شربها خاصة في فصل الصيف ولكن اذا تم شرب الماء ما فوق 4 لتر قد يسبب ما يعرف بالتسمم المائي لذلك لانه يعمل على تخفيف من تركيز الدم ويؤثر على عنصر الصوديوم لذلك ينصح الاطباء والخبراء بشرب لغاية 3 لتر ماء يوميا 0 2016-06-21 22:58:07
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية