س وزني k طولي سم اخذ فاقد للشهية فما هو اسم افضل فاقد للشهية وذلك لكي
عمري س16 وزني 58k طولي 160سم اريد ان اخذ فاقد للشهية فما هو اسم افضل فاقد للشهية وذلك لكي اخفف من وزني .
إجابات الأطباء على السؤال
لديك زيادة بسيطه جدا في الوزن ولا داعي لاستخدام الادويه حميه صحيحه وتمارين رياضية لفتره قصيره توصلك للوزن المثالي 0 2015-07-01 13:51:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية