هو كيف احصل على من السعرات الحرارية بوميا
سؤالي هو كيف احصل على 2000 من السعرات الحرارية بوميا
إجابات الأطباء على السؤال
هنالك جداول تبين الوجبة وكمية السعرات الحرارية المكتسبة ، وهي متنوعة وكثيرة 1 2015-01-01 00:16:16
د. احمد الاسعد
طب عام