سادخل في الموضوع مباشرة لكي ﻻ اطيل انا اعاني من مشكلة ليست كبيرة و الح
سأدخل في الموضوع مباشرة لكي ﻻ أطيل عليكم أنا أعاني من مشكلة ليست كبيرة و الحمد لله و هي نقص الوزن الشديد معانني اكل اكثر من كل اصدقائي الذين اعرفهم و يفوقونني وزنا بكثير شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 0 2015-10-04 10:08:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية