سارة من الجزائر وزني كان كغ و طولي سم لكن في خمس سنوات بدا وزني يزداد
السلام عليكم:سارة من الجزائر عمري 27 سنة وزني كان 62كغ و طولي 171سم لكن في خمس سنوات بدأ وزني يزداد دون سابق انذار لم أغير نظامي الغذائي حاولت شتى الطرق دون جدوى الان ازن 115
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل الفحوصات الطبية اللازمة في البدايه واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 0 2015-06-27 08:27:14
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية