سافرت الى بلد جديد وتغير نظام حياتي فاكتسبت وزن زائد كيلو مع العلم اني
سافرت الى بلد جديد وتغير نظام حياتي فاكتسبت وزن زائد 10 كيلو مع العلم اني محافظه على وزن 60 من اكثر من 15 سنه كيف اخسر الوزن الزائد الذي اكتسبته بنوع مشروب مضمون طولي 160
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المناسب 65 -58 كغ 1 2017-07-16 09:34:25
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المناسب 65 -58 كغ
تغيير نظام حياتك هو الحل اخسري وزنك الزائد من خلال برنامج غذائي + نشاط بدني ليس هناك مشروبات معينه تخسرك الوزن ولكن هناك أعشاب طبيعيه تزيد من نسبه الحرق مثل الزنجبيل ، الشاب الأخضر ، القرفه ف قومي بإدخالها في نظامك الغذائي..... 1 2017-07-16 09:33:51
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية