سبب الرغبة الشديدة في تناول الحلويات ؟ وكيف أستطيع أن أوقفه حتى لا يزداد وزني بشدة !!
إجابات الأطباء على السؤال
للتقليل من تناول الحلويات البعد عن الأماكن التي توجد بها الحلوى وعدم جلبها الي المنزل 1 2017-10-18 20:05:39
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية