سبب عدم زيادة وزني رغم أني لا أعاني من مرض
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون المشكلة بنقص الكتلة العضلية و التي نزيدها بالرياضة او بتقدير كميات الطعام المتناولة 1 2016-03-26 12:48:41
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية