سرالي كيف الانسان يخسب سعراته الحرارية من المختصين التغذية الرد
سرالي كيف الانسان يخسب سعراته الحرارية ارجو من المختصين التغذية الرد
إجابات الأطباء على السؤال
تحسب من خلال معادلات خاصه حسب العمر والطول والوزن والنشاط البدني مثل معادله مفلين وهاريز بندكت 0 2015-09-08 17:43:58
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية