سريعا للتخلص من الدهون المتراكمة مع العلم ان وزني كيلو وطولي سم لكن اع
اريد حلا سريعا للتخلص من الدهون المتراكمة مع العلم ان وزني 65 كيلو وطولي 173سم لكن اعاني من دهون متراكمة ف الجانبين والارداف
إجابات الأطباء على السؤال
من المتوقع ان هناك نسبه الدهون اعلى من الطبيعي مع قله بالعضلات فيجب اتباع نظام لزياده العضلات و تقليل الدهون تحت اشراف اخصائي ولا بد من ممارسه تمارين مناسبه 1 2017-04-26 13:33:15
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية