سقط كرتون فيه اعواد كبريت في إناء فيه طعام و هو على النار.... هل يضر بالصحة اذا اكلنا منه؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا مشكله في ذلك اذا كانت الكميه الاعواد قليله 1 2017-03-18 15:06:19
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية