نحافة الوجه و الجسم الكامل
سلام اني كلش ضعيفه واريد حل حتى اسمن اتمنى تعطيني حل
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة . 1 2019-11-28 12:38:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
سلامتك يجب عمل تحليل صورة دم كاملة وتحليل غدة درقية وتحليل براز اذاكانت التحاليل غير سليمة يجب الذهاب إلى طبيب بباطنة ام اذا كانت التحاليل سليمة يجب شرب خميرة البيرة على كوب لين وكذلك عسل نحل مع غذاء ملكات النحل على الريق وتناول مشروب البابونج على الريق وتناول عصير فاكهة باللبن بين الوجبات وزي 0 2019-11-24 13:58:24
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي