اخواني انا نحفت وصلت للوزن المطلوب كيف اثبت وزني
سلام عليكم اخواني انا نحفت وصلت للوزن المطلوب كيف اثبت وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والاكرام.. عليك بالمتابعة والاستمرار على ماتعلمته من نمط حياة صحيح.. تنظيم الوجبات امر جدا ضروري.. الحرص على وجبة الفطور ( السحور حاليا) مهم جدا.. الابتعاد عن الوجبات الجاهزة والسريعة وتجنب الدهون الزائدة والسكريات.. الحرص على تناول وجبات خفيفة خلال النهار كالخضار والفواكه وحفنة من المكسرات.. ويجب الاستمرار على ممارسة الرياضة وأبسطها المشي والحرص على شرب كميات كافية من الماء يوميا .. من الممكن الاستعانة بأخصائي تغذية حتى تعلم الحصص الغذائية المطلوبة حسب احتياجك.. بالتوفيق 1 2015-06-18 09:50:22
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية