سلأم عليكم اريد اعرف كيف انقص من وزن المؤخرة أريد جواب سهل وصريح
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين الايروبيك بالاضافه برنامج غذائي مدعم بالبروتين 0 2019-01-06 18:29:14
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الجرى طلوع ونزول الدرج بانتظام لفترة نصف ساعة يوميا نط الحبل مع تنظيم الأكل إن كان هناك وزن زايد في الجسم أما آن كانت المؤخرة فقط الكبيرة فالتمرين كافي 1 2018-12-24 04:10:31
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية