اعاني من النحافة الشديدة مع اني كنت رشيقة مادا افعل
سلام عليكم اعاني من النحافة الشديدة مع اني كنت رشيقة مادا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
تكون النحافة إذا كان مؤشر كتلة الجسم (الوزن/الطول بالمتر تربيع) أقل من 18.5 عندها يجب عمل تحاليل للتأكد من عدم وجود سب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء ينصح بزيادة الكمية عن المعتاد عليها والتركيز على الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر، العسل، المكسرات، الميلك شيك، العصائر الطبيعية، الفواكه المجففة وعمل رياضة بانتظام لبناء بعض العضل. 1 2016-02-18 17:15:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية